نحن نعلم أن هذا يحدث وأن اللعبة أكثر متعة بالنسبة لمعظم الناس.

على الرغم من إمكانية استخدام الاحتمال الرياضي لتحديد الميزة المنزلية ، فإن اللاعبين لن يختبروها على المدى القصير.

لا يتم الحساب وراء ميزة المنزل خلال نصف ساعة ، ولكن من خلال آلاف الألعاب.

بناءً على اللعبة واللاعب ، قد يكون الكازينو أكبر مما هو موضح في البيانات. كما ترون في الرسم البياني ، تقدم لعبة البلاك جاك العديد من المزايا المختلفة ، لأن الإحصائيات تعتمد على ثلاثة أنواع من الألعاب ، إذا كانت الاستراتيجية الأساسية مثالية.

تعلم استراتيجيات متقدمة يمكن أن تقلل من حافة المنزل في هذه الألعاب. وبالمثل ، إذا كنت تدفع 6: 5 مقابل لعبة ورق بدلاً من 3: 2 ، فقد تزداد الميزة المنزلية اعتمادًا على تغييرات القاعدة.

تتمتع معظم ألعاب الكازينو بميزة داخلية تتراوح من 0 ٪ إلى 5 ٪ ، حيث تتمتع ماكينات القمار بميزة داخلية تبلغ 10 ٪ وكينو ميزة كبيرة بنسبة 27 ٪. هناك مجموعة متنوعة من تطبيقات التدريب على ألعاب الكازينو للهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر والتي يمكننا من خلالها تعلم إستراتيجية مناسبة لتقليل الميزة المنزلية لبعض الألعاب.

إذا لعبنا ألعابًا بميزة وإستراتيجية أقل ، فستستمر أموالنا في الكازينو لفترة أطول ، مما يمنحنا فرصة أكبر للفوز بسلسلة من الانتصارات خلال فترات الصعود والهبوط في الألعاب. الهدف من معظم الكازينوهات هو الحصول على المتعة واللعب لفترة أطول دائمًا أكثر متعة من الغضب.

لسنا هنا لنعظ أنه يجب على شخص ما ممارسة الألعاب بميزة داخلية صغيرة ، ولكن من الحكمة بالتأكيد اغتنام الفرص عندما تكون متاحة. عادةً ما يحب هذا الكاتب ممارسة الألعاب بميزة منزل صغيرة لأنه يرفع قيمة الدولار ، ولكن من الممتع أيضًا خلط لعبة ذات ميزة منزل أكبر للتوابل في الليل. تخيل إضافة بعض الصلصة الحارة إلى قطعة من البطاطا المهروسة.

Written by