الروليت هي واحدة من ألعاب الطاولة الأكثر شعبية في الكازينوهات الأرضية وعلى الإنترنت. للتأكد من أنك لا تصبح “هدفًا” للنكات ، فقد وضعنا قائمة مفصلة بأدبيات الروليت التي يجب على اللاعبين اتباعها.
هناك اختلاف كبير آخر بين الروليت على الإنترنت والروليت البري وهو أنه لا يهم اللاعبين الآخرين إذا كنت تلعب عارية على الأريكة أثناء اللعب عبر الإنترنت ، ولكن يمكنك رفع أكثر من بضع حواجب أثناء اللعب على طاولة الروليت. بدلة عيد ميلادها في كازينو حقيقي. لذلك من المهم تحديث البروتوكول المناسب عند تشغيل الطاولات المباشرة.

لا تختار الطاولة

لا تنس أبدًا أن الآخرين يلعبون ، كلهم ​​يراهنون على الطاولة. لا تكن جشعًا ، إذا كان لديك وضع رئيسي على الطاولة ، ففسح المجال للآخرين لوضع رهاناتهم. تذكر دائمًا أن احتمالات فوزك لا تتأثر بعدد الأشخاص الذين يلعبون.

تعرف متى تضع رهاناتك

يتم إعطاء اللاعبين وقتًا محددًا لوضع رهاناتهم. سيضع الوكيل علامة على هذا مع الإعلان “ضع رهاناتك”. ثم يمكنك وضع رقائقك على الطاولة. تستغرق دورة المراهنة عادة حوالي دقيقة. بعد ذلك ، يرفع الوكيل يده ويعلن “لا رهانات أخرى”.

هذا هو الموعد النهائي. لكي تكون منصفًا للاعبين الآخرين (وتراقب الوكيل) ، تأكد من وضع رهاناتك قبل إلغائها.

لا تخلط رقائقك مع رقائق اللاعبين الآخرين

يمتلك تجار الكازينو الأرضي مجموعة متنوعة من الرقائق التي يمكنها استيعاب عدد كبير من اللاعبين. سيؤدي ذلك إلى تتبع الرقائق التي يملكها اللاعبون لتجنب الالتباس.

لذلك ، لا تجمع رقائقك مع رقائق أصدقائك أو عائلتك. يحظر الجمع بينهما في رهان. لهذا السبب ، استعد ماليًا للعب الروليت لأنك وحدك وتراهن بأموالك الخاصة.

استبدال رقائق الخاص بك

في معظم الحالات ، لا يمكن استخدام الرقائق التي تتلقاها على طاولة الروليت إلا في هذا الجدول.

في الواقع ، كل لاعب لديه رقائقه الخاصة مع اللون والرقم. قد تكون هذه مشكلة إذا قمت بنقل الجداول وحاولت استخدامها على جدول مختلف بنفس الرقائق.

أيضا ، يتم تبادل رقائق الروليت عادة لرقائق الكازينو أو النقود عند بدء اللعب. هذا يعني أنها لا قيمة لها بمجرد مغادرة الطاولة. لا يدفع الكازينو إذا صادفت طاولة الروليت لصرف الرقائق.

ذلك لأنه يمكنك الخروج بعدد قليل من رقائق دولار واحد في اليوم والعودة في اليوم التالي ، عندما تبلغ قيمة هذه الرقاقات على طاولة أخرى 100 دولار.

هذا سيكون مكلفا بالنسبة للكازينو ولك ، إذا كان العكس. لذا تأكد دائمًا من النقد في رقائقك قبل التبديل إلى لعبة أخرى.

لا تلمس أي إدراج أو علامات

بمجرد إيقاف الكرة في صندوق بعجلة الروليت ، يضع التاجر علامة بجانبها من أجل دفع الرهانات الفائزة للاعبين الفائزين. لا تلمس شرائح أو علامة بين مكالمة “المزيد من الرهانات” ووقت الدفع.

إذا قمت بذلك ، فقد يتم اتهامك بالغش والمخاطرة بإزالتك من الطاولة وربما حتى الكازينو.
حاول ألا تزعج اللاعبين من خلال طرح أسئلة أو نصائح كثيرة عليهم لعبها. إذا كنت في شك ، تحقق من البرامج التعليمية عبر الإنترنت أو تعرف على كيفية لعب اللعبة أمامك. إذا فزت ، حاول أن تكون لطيفًا. بالطبع ، كن سعيدًا ومتحمسًا ، لا تصبح حقيرًا لدرجة أن اللاعبين الآخرين يرغبون في ضربك في وجهك.

لا تتصرف كقطعة لحم خنزير إذا فقدت – لا أحد يحب الخاسر الحاد.

إعطاء تاجر تلميح

إذا كان الكازينو الذي تلعبه يقبل النصائح ، فيجب عليك التعامل مع الوكيل بطريقة ودية عند مغادرة الكازينو. بالطبع ، لا ينبغي عليك إرشادك إذا كنت قد خسرت الكثير من المال ، ولكن إذا كنت مقدمًا ، فمن المحتمل أن يتوقع منك الموزع أن يشكره برقاقة واحدة أو شريحتين.

قد يكون ذلك أمرًا جيدًا أيضًا إذا كنت تزعج الموزع حول كيفية عمل اللعبة أو إذا كان قد قضى وقتًا في نقل رقائقك من أجلك عندما تكون خارج النطاق.

Written by