تذكر أن تكون واقعيًا بشأن الاحتمالات الطويلة في الفوز في لعبة الحظ الشهيرة هذه. اقترب من لعبة لعبة الروليت من خلال أن تصبح رصينًا ، حيث تعتبر الروليت ، مع ميزة منزل تبلغ 5.26٪ على عجلة القيادة الأمريكية ، واحدة من أسوأ رهانات الكازينو. رغم كل الصعاب ، لا يزال بإمكانك استخدام استراتيجيات بسيطة لتمديد رصيدك والتمتع بالإثارة. تحتوي هذه المقالة على بعض النصائح لمساعدتك في تحسين فرصك في الفوز.

الروليت مضيعة للوقت لمحفظتك لمجرد أن اللعبة لا تجلب لك ما يستحق الرهان. مع 38 رقمًا (من 1 إلى 36 ، بالإضافة إلى 0 و 00) ، فإن احتمال ضرب رقم واحد في رهان مباشر هو 37 إلى 1 ، لكن المنزل يدفع فقط 35 إلى 1 إذا فزت! نفسه يفوز على الرهانات مجتمعة. بسبب هذا الاختلاف ، يكتسب المنزل ميزته من خلال لعبة الروليت.

ابدأ بالأساسيات

الاستراتيجية ضرورية إذا كنت ترغب في زيادة فرصك في الفوز. إذا كنت تلعب لعبة الروليت لأول مرة ، فقد يشعر اللاعبون الذين يرشون مخطط الرمز المميز بإعداد كومة من شرائح البيبروني على البيتزا. يمكنك جعل العديد من الرهانات المختلفة طالما كنت ضمن الحدود القصوى للجدول. نتيجة لذلك ، فقط عدد قليل من اللاعبين يراهنون.

بالطبع ، كلما راهنت أكثر ، كلما كان الأمر أكثر صعوبة وتعقيدًا هو اتباع الإجراء برمته. فيما يلي خطتان محتملتان للهجوم لتبسيط الأمور:

البقاء على الطاولة واللعب فقط في الخارج. على سبيل المثال ، راهن على أحمر أو أسود لكل جولة. هذا النوع من الرهان الخارجي هو 1 إلى 1 ويغطي 18 من 38 مجموعة ممكنة.
ضع رهانين متطابقين على رهانين خارجيين: رهان واحد على لعبة نقود واحدة والآخر على رهان أو دزينة دفعت 2 إلى 1. على سبيل المثال ، ضع رهانًا على الأسود وضع رهان على الأرقام الثمانية الثالثة باللون الأحمر. بهذه الطريقة ، لديك 26 رقمًا تصل إلى الرقم ، بما في ذلك 4 أرقام تغطيك مرتين. يمكنك أيضًا المراهنة على اللون الأحمر ودمجه مع المراهنة على عمودين يحتويان على ثمانية أرقام سوداء. مرة أخرى ، يمكنك تغطية 26 رقمًا ولديهم 4 خيارات للفوز. إذا قمت بمزاوجة رهان على أحمر أو أسود مع العمود الأول (أو واحد من العشرات الثلاثة) ، لديك خياران للفوز. إن جعل هذه الرهانات لن يجعلك غنيًا ، لكنه سيبقي الأمور مثيرة للاهتمام على الطاولة.

Written by